Cygnet by Aston Martin | SENATUS

ASIA'S PREMIER LUXURY & LIFESTYLE MAGAZINE

SENATUS.NET

Cygnet by Aston Martin

Reading article in: English - Arabic - Japanese - Traditional Chinese

Aston Martin مفهوم سيارة المسافر الفخمة الجديدة التي تحمل اسم سيجنت ‘Cygnet’ وتقدم للزبائن حلاً مثالياً وذكياً واستثنائياً للتنقل على طرقات المدينة بأناقة تامة وفخامة مطلقة. 

وسيتمثل المفهوم تصميم العلامة التجارية لـ أستون مارتن Aston Martin بمجموعة سيارة للسفر تعتمد على مبدأ تويوتا إي كيو Toyota iQ الشهير مع مجموعة السلامة ذات الخمس النجوم Euro NCAP.

ويمثل مفهوم سيجنت ‘Cygnet’ حلاً بيئياً واعياً ومبتكراً من حيث صغر حجم السيارة وحضورها الفاعل واقتصاديتها العالية بالوقود، متوج بهيبة وسمعة امتلاك ماركة أستون مارتن Aston Martin الفخمة. 

وشركة أستون مارتن Aston Martin الرائدة عالمياً في الهندسة الخاصة والاستثنائية تتعاون على تنفيذ هذا المفهوم مع شركة تويوتا Toyota الرائدة عالمياً في مجال الحجم والجودة والاعتمادية. وبالرغم من الاختلاف الكبير بالحجم، إلا أن تويوتا Toyota و أستون مارتن Aston Martin تتشاركا في فلسفة التفوق بالهندسة والابتكار والإبداع يبرزها شغفهما القوي للسيارات.  

وبهذا الخصوص يقول دكتور أولريخ بيز الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن Aston Martin: "اليوم هو الوقت المناسب لكي تتخذ أستون مارتن Aston Martin هذه الخطوة الجريئة الأولى للمباشرة في هذا المشروع الخاص – مما جعله ممكناً بدعم من مؤسسة مثل تويوتا Toyota تتمتع بمنزلة وإمكانيات هائلة والتصميم الذكي ومجموعة سيارة المدينة المثالية مثل أي كيو iQ."

ويضيف قائلاً: "ما زال هناك الكثير من العمل يجب إنجازه، ولكني واثق أن هذا المشروع سيصبح حقيقة في المستقبل القريب. وهذا المفهوم – قريب من عرض خاص إلى يخت فاخر – سيتيح لنا أن ننفذ لغة تصميم أستون مارتن Aston Martin والمهارة اليدوية وقيم الماركة في قطاع جديد بالكامل من السوق." 

وينهي حديثه قائلاً: "إن تقديم سيارة سيجنت ‘Cygnet’ مع موديلات دي بي إس DBS، أو دي بي 9 DB9-، أو فانتاج Vantage يعد مزيجاً فريداً غنياً بالتناقضات وحل جديد للنقل يتيح سهولة بالحركة على مستوى خاص ومبدع."


Motoring

Porsche announces Singapore as the location of its 11th Porsche Experience Centre

Motoring

Porsche Studio Singapore officially opens at Guoco Midtown

Motoring

The new McLaren Artura - high-performance hybrid supercar

Motoring

Bentley Extraordinary Journeys in New Zealand

All Rights Reserved. SENATUS © 2024
 

SENATUS is a registered trademark of SENATUS PTE LTD. The material on this site may not be reproduced, distributed, transmitted, cached or used otherwise, except as expressly permitted in writing by SENATUS.